نصائح للحصول على قرض يوم الدفع التي تحتاج إليها

تقدم القروض السلفة النقدية النقدية السريعة في وسيلة سهلة للخروج. إذا كنت يحدث ليكون في مكان حيث الأمور حاسمة وتحتاج إلى وسيلة للخروج، وقراءة هذه المادة أولا. قبل اتخاذ قرار القرض يوم الدفع، وزن الخيارات الخاصة بك ضد هذه النصائح واتخاذ قرار أكثر استنارة.

لا تذهب فقط مع المقرض الأول جدا لنقدم لكم المال. قارن مختلف المقرضين لضمان أن تحصل على أفضل سعر. على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون مضيعة للوقت، فإنه يمكن أن تسدد حقا في النهاية من خلال توفير المال. هناك مواقع هناك من شأنها أن تساعدك على مقارنة أسعار القروض لبعض من أكبر الشركات.

لا تدفع فقط إلى أول شركة قرض يوم الدفع تحتاج إلى الحصول على قرض. تحقق من المنطقة بأكملها للعثور على الشركات الأخرى قرض يوم الدفع التي قد تكون أقل. القيام ببعض البحوث يمكن أن يمنعك من إنفاق طن من المال.

اسأل عن أي رسوم خفية سيتم محاسبتك عليها. قد يكتشف بعض الناس أن أتعابهم أعلى مما كان متوقعا بعد أن وقعوا القرض بالفعل. تجنب هذا الوضع من خلال قراءة كل غرامة الطباعة وطرح الأسئلة حسب الحاجة.

ضع في اعتبارك دائما خيارات القروض المختلفة قبل تأمين قرض يوم الدفع. إن تكلفة الحصول على قرض من بنك أو من بنك أو من عائلة أقل تكلفة. أسعار الفائدة لمعظم البدائل هي دائما أقل بكثير مما سوف تجد مع قرض يوم الدفع.

القروض غير المباشرة لديها رسوم أعلى بكثير لأنها تحتاج إلى الحفاظ على بعض من المال حتى يتمكنوا من تحقيق الربح كلما كنت تدفع مرة أخرى.

إذا كان تاريخ السداد الخاص بك هو الخروج، وسوف لا يكون لديك ما يكفي لتغطية ذلك، في محاولة للحصول على تمديد. يمكنك في كثير من الأحيان الحصول على شركة قرض يوم الدفع الخاص بك للسماح لك تمديد قصيرة. فقط كن على علم بأنك قد تضطر لدفع المزيد عندما تحصل على تمديد.

إذا كنت تستخدم باستمرار القروض السلفة النقدية لتغطية نفقاتك، فمن المحتمل أن تكون علامة على أنك يجب أن تسعى للحصول على مستشار الديون التي يمكن أن تساعدك على إدارة اموالك.

تعلم تجربتك بشأن السلف النقدية يوم الدفع.يمكنك استخدام هذه المشاعر لتحفيز نفسك لبدء حساب التوفير في حالات الطوارئ، وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى اللجوء إلى قرض يوم الدفع بعد الآن.

تأكد من أنك على علم تام بالمبلغ الذي سيكلفك القرض. ومن المعروف إلى حد ما أن القروض السلفة النقدية سوف تفرض أسعار فائدة مرتفعة للغاية. كما أنها قد تفرض رسوم أيضا. الرسوم الإدارية التي قد تتكبدها يمكن أن تكون مخفية في طباعة صغيرة.

تحقق مع بب على الانترنت للتحقق من أن أي مقرض يوم الدفع لديك في الاعتبار هو على الشركة. ليس كل مقرض شرعي وما فوق.

إذا كنت مدينون بالمال على سلف نقدية متعددة، تجنب توحيدها في قرض واحد كبير.

إذا كان مقرض يوم الدفع الخاص بك بعيدا، حاول البحث عن شخص ما لن يطلب منك استخدام جهاز فاكس.

إذا رفض مقرض يوم الدفع إقراضك، حاول معرفة السبب. قد يكون أن رئيسك ببساطة فشل في إجراء مكالمة هاتفية. وكلما وجدت السبب، وأسرع يمكنك محاولة مرة أخرى. هذا يتيح لك الحصول على المال الذي تحتاجه.

ما هي مشاعركم عندما كنت تشعرين بالارتياح لأنكم شعرت بالارتياح لأنكم أخذتم الضغط من حالة الطوارئ؟ أو هل حصلت على ارتفاع عاطفي أن كنت قد سجلت مجرد المال السريع؟ إذا كنت تستخدم باستمرار قروض يوم الدفع من أجل العيش يوما بعد يوم، فقد تواجه شكلا من أشكال إدمان القروض.

بعض الشركات سوف تسمح لك الاقتراض أقرب إلى مبلغ راتبك، في حين أن البعض الآخر يقدم أقل بكثير. القيام بواجبك المنزلي يمكن أن يوفر لك القضاء على المدى الطويل.

دفع القرض بأسرع ما يمكن. قد ترغب في إجراء الدفعات، ولكن التكلفة الإجمالية سوف تتجاوز بكثير المبلغ الأصلي للقرض. ادفع مبلغا أعلى مما تدين به وحصل على الدفعات بأسرع ما يمكن.

وكما ذكر هذا المقال، فإن قرض يوم الدفع هو طريقة للحصول على النقدية التي تشتد الحاجة إليها. قبل التوقيع على مثل هذا القرض، قم ببحثك حتى تعرف ما يمكن توقعه. يجب أن تساعدك النصائح والمعلومات التي حصلت عليها من هذه المقالة في تجنب الأخطاء عندما تبحث عن قرض يوم الدفع.