نصائح لأخذ موقعك التسويق إلى المستوى التالي

قد لا يعتقد الناس الذين حاولوا وفشلت في محاولات سابقة لتعزيز الإنترنت أنه لا يمكن القيام به. لا تسمح بالإخفاقات السابقة لمنعك من الربح في المستقبل. إذا لم تكن قد نجحت بعد، ثم فرص كنت فقط لم تتعرض لمعلومات التسويق الجودة.

استخدام البريد الإلكتروني بشكل فعال لتسويق عملك.وينبغي أن يكون العملاء ممتنين للمعلومات التي ترسلها عن طريق البريد الإلكتروني، ولكن كما لو أنهم يتلقون شيئا من القيمة. تعد النشرات الإخبارية وسيلة رائعة لإبقاء المهتمين حتى بعد خروجهم من موقعك، وتدعوهم بمهارة إلى العودة لعملية شراء ثانية.

لديك بالفعل المهارات اللازمة لتكون ناجحة المسوق الإنترنت. كنت قادرا تماما على تحقيق أهدافك دون مساعدة من البرامج أو gimmicks.Just العمل الجاد واختيار استراتيجيات التسويق الخاصة بك بعناية.

لا تستخدم أجاكس أو فلاش.وهذه الأشياء تبدو رائعة، ولكنها لا تساعد محركات البحث في فهرسة موقعك، ولا تعني محركات البحث أي زوار. استخدم الفلاش بشكل متين واستخدم المحتوى والروابط الغنية كصفحة واحدة.

إن اتخاذ قرار بشأن كيفية تقدم موقعك على الويب قد يكون مهمة شاقة. فمن الأفضل لاختيار مكانة أن تجد على حد سواء دراية وممتعة. سيكون تسويق موقعك على الويب أسهل إذا كان لديك هدف محدد.

يجب أن يكون إدراج غوغل في القائمة جزءا أساسيا من إستراتيجية الترويج للإنترنت. يتم استخدام غوغل من قبل الملايين من الأشخاص يوميا، لذلك تحتاج شركتك إلى أن تكون مدرجة إذا كنت تريد أن تعرف بالضبط من الذي يبحث عنك. يعد إدراجك في غوغل أمرا حيويا حتى تتمكن من تحقيق نجاح شركتك.

كرم هو وسيلة ممتازة للحفاظ على قاعدة بيانات لإدارة علاقات العملاء تقدم العديد من المزايا. استخدامه لتحديد الماضي والحاضر العملاء ومشترياتهم. يمكنك تخصيص الاتصالات لتوجيهها نحو المنتجات المتعلقة بعمليات الشراء السابقة أو الأشياء التي قد تهم هؤلاء العملاء.

جعلت الإنترنت ممارسة الأعمال التجارية في قضية مجهول.هذا مهم بشكل خاص للشركات الصغيرة التي تعتمد على الشبكات والشخصية بيع للاحتفاظ العملاء.

إذا أعلنت الشركات الكبرى عن موقعك على الويب، فسمح للشركات الكبرى الموثوق بها بوضع بعض الإعلانات على صفحتك. ويساعد هذا أيضا على زيادة عدد الزيارات وجعلها أكثر جاذبية للزوار.

سوف تحسن فرصك في الحصول على المبيعات إذا كان لديك المزيد من خيارات الدفع المتاحة. في حين أن مجرد دفع بطاقة الائتمان قد تبدو كافية، يجب أن تدع الناس تدفع مع حساب التحقق أو أنظمة الدفع مثل باي بال.

ومن المفيد أن يكون هناك 500 صفحة ويب خطأ سهلة الاستخدام. ستحدث هذه الصفحة عندما تقرر بعض رموز قاعدة البيانات التي كتبتها التوقف عن العمل. صفحة خطأ نموذجية انتهت مهلة الاتصال. هناك وسائل أكثر فعالية لإعلام المستخدمين بأنك تحاول إصلاحه.

فكر في الأشياء التي يمكنك عرضها لزائري موقعك. يمكن للناس التحقق من موقعك ببساطة ليأخذك على العرض الخاص بك من شيء مجانا ويتم استخلاصها من قبل المحتوى. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك آلة حاسبة للإقرار الضريبي على موقع ويب مالي.

تأكد من أن عرض ما تبيعه على المنتجات لديك صورة. “قبل وبعد” الصور هي وسيلة رائعة للترويج للمنتجات.

المنافسة هي مفتاح النجاح في جهود تعزيز الإنترنت. يمكنك جمع الكثير من مشاهدة ما الآخرين في الصناعة الخاصة بك. وهذا يضمن لك أن المضي قدما أو عدم تكرار أخطائهم.

جرب عرض عناصر مجانية من موقعك. واحدة سهلة للمبتدئين هو مقال موجهة خصيصا نحو مجال الخبرة التجارية. على سبيل المثال، قد تقدم للعملاء في صناعة الصالون مقالا حول جذب عملاء جدد، أو تصميم خدمات جديدة. هذا النوع من الفلاش يظهر للعملاء أن لك الرعاية والدوافع لمساعدتهم في إيجاد حلول لمخاوفهم.

هذه المقالة لديها نصائح من خبراء في هذه الصناعة ومعرفة كل ما هو معرفته عن التسويق عبر الإنترنت. الآن، بالطبع ليس هناك طريقة واحدة لتحقيق النجاح. وإذا كان الأمر كذلك، فإن الجميع سيكلل بالنجاح. إذا كنت على دراية بهذه الحقيقة، سوف تكون على استعداد أفضل للاستفادة من هذه البيانات لصالحك.