لا السفر بدون قراءة هذه النصائح أولا

إذا كنت بدأت للتو في السفر، بعض النصائح حول أين تبدأ سيكون مفيدا. المقالة التالية تحتوي على بعض الأفكار العظيمة لتخطيط رحلات لا تنسى.

إذا كنت مسافرا إلى بلد يحتاج إلى لقاحات، تأكد من حمل شهادة التطعيم معك. إذا لم يكن لديك دليل، قد تقوم السلطات بإعاقتك حتى يتمكنوا من التحقق من أنك تقول الحقيقة.

كن مرنا عند النظر في وجهتك.في حين أنه قد يكون من المرح لإعادة النظر في المواقع المفضلة لديك، والتحقق من أماكن جديدة هي جزء من المرح من الذهاب في رحلة. يمكنك توفير المال عن طريق اختيار وجهة بديلة.

تأكد من أن شخص ما يمكنك الحصول على عقد من خط سير الرحلة. وهذا سيتيح لهم معرفة موقعك. البقاء على اتصال مع أن الاتصال لتكون آمنة. وسوف يعرفون أنك آمن إذا كنت على اتصال معهم.

إحضار بطاقة عمل من فندقك أثناء استكشاف مدينة الوجهة. انها مفيدة جدا لأي شخص حقا لا يمكن أن يتكلم اللغة المحلية.

تجنب القيادة في ساعات الذروة من أي مدينة عند السفر بالسيارة. إذا كان هذا أمر لا مفر منه على الإطلاق، استخدم هذا الوقت للتوقف لكسر. هذا يمكن أن يكون الوقت المناسب للاستيلاء على لدغة.

يمكن أن تكون هذه الأوراق الكعكة سطح مستو لوضع بطاقات أو لون في كتب التلوين على.

تحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية عند انتهاء صلاحية جواز سفرك. مناطق مختلفة من العالم لديها لوائح جوازات سفر مختلفة. لن يسمح لك العديد منكم بالدخول إلى بلدهم إذا انتهت صلاحيته في فترة زمنية معينة.

شركات تأجير السيارات عادة ما تتطلب المستأجرين أن يكونوا 18 سنة في الأصغر سنا، وحتى بعض لديهم حد أدنى من العمر 25.You قد تحتاج أيضا إلى إحضار بطاقة الائتمان إذا كنت لا تقل عن 25. بعض المدن تحظر كبار السن من تأجير السيارات لكبار السن. معرفة أي قضايا العمر قبل وصولك.

عند السفر عبر سفينة سياحية، بذل جهد للحديث مع الركاب الآخرين خلال عشاء رسمية. سوف العديد من السفن مقعد لكم على طاولة كبيرة مع الناس كنت لم تكن مألوفة مع. لديك موقف إيجابي والتحدث إلى الجميع أن كنت على اتصال مع. وأنت تسير لرؤيتها يوميا، وأنه من الممكن أن كنت ستجمع بعض المعلومات المتعلقة السفينة على طول الطريق.

رحلات الطريق تميل إلى أن تكون مملة لذلك فمن فكرة جيدة لتخطيط بعض الأنشطة على الطريق. كسر الأشياء حتى رحلتك أكثر إثارة. تزويد الأطفال بنسخة من أنشطتك.

النظر في استخدام أشكال مختلفة من خيارات النقل. نظام الحافلات ليس ما كان عليه مرة واحدة. يمكنك العثور على صفقات حزمة من بعض الخطوط التي من شأنها أن تجعل تخطيط السفر بسيطة.

الطقس يمكن أن تلعب دورا كبيرا في السفر، وينبغي أبدا أن التقليل من شأن عند التخطيط للرحلات الخاصة بك. تحقق التوقعات حتى يتسنى لك معرفة ما سيكون الطقس خلال وجهتك قبل السفر.

إذا كنت تسير إلى بلدان أخرى، وجعل بعض البطاقات حول الحساسية الغذائية الخاصة بك في لغة البلاد التي أنت ذاهب إليها. هذا سيعطي الخادم الخاص بك فكرة جيدة عن ما كنت قادرا على تستهلك.هذه البطاقات ضمان أكثر من إذا لم يكن لديك لهم.

إذا كنت تعرف أن صرف العملات لن تكون متاحة لك بعد فترة وجيزة من الأرض، وتبادل قليلا من المال قبل مغادرته، ثم تبادل بقية عندما تجد مركز الصرف في وجهتك.

تأكد من أن الساعة في غرفة الفندق تعمل بشكل صحيح قبل أن تذهب إلى النوم. كنت ترغب في التأكد من أن الشخص الذي كان يقيم في الغرفة الأخيرة كان قد وضعت ل.

الرحلات الطويلة عبر القارات يمكن أن تكون مرهقة. يمكنك تجنب بعض من هذا عن طريق التخطيط مقدما.) والنوم أثناء الرحلة إلى طريقك. استيقظ الشعور بالانتعاش وتكون على استعداد لتحية اليوم!

إذا كان يجب أن تضيع أمتعتك وتزول العلامات الخارجية، فقد يعود أحدهم إلى عنوانك.

هذه الكابلات تمكنك من توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تلفزيون الفندق عندما تكون في غرفتك.

الآن، يجب أن تكون قد تعلمت بعض الحيل والنصائح الجديدة لرسم خريطة رحلتك القادمة بعيدا عن المنزل. وقد تم اختيار النصائح في هذه المقالة بعناية لمساعدة المسافرين الجدد في وضع استراتيجيات صلبة لتخطيط رحلاتهم.