كيف السلف النقدية يمكن استخدامها بأمان

وليس من غير المألوف أن يجد الناس نفسه في ظروف مالية مفاجئة. قد يحتاجون إلى المزيد من المال أكثر مما لديهم في الوقت الراهن، حتى أنهم ينظرون في الحصول على قرض يوم الدفع. النصائح الواردة في هذه المقالة تعطيك معلومات عن السلف المدفوعة يوم الدفع.

إذا كنت تفكر في الحصول على قرض يوم الدفع، لديك خطة السداد قبل إغلاق الصفقة. دفعات نقدية يوم الدفع تحمل معدلات فائدة عالية ورسوم مفرطة من شأنها أن تتضاعف إذا كنت غير قادر على سداد في الوقت المناسب.

هناك الكثير من وكالات القرض يوم الدفع في الوجود. انظروا إلى أي شركة وخدمتهم قبل أن تقرر للحصول على قرض من them.Be معينة أن هناك كانت الزبائن راضون سعداء. يمكنك عادة العثور على مراجعات الشركة عبر الإنترنت من خلال البحث عبر الإنترنت.

الوقت المعياري لسداد قرض يوم الدفع هو حوالي أسبوعين.إذا لم تتمكن من دفع القرض الخاص بك عن طريق تاريخ الاستحقاق، فلن تذهب بالضرورة إلى الوضع الافتراضي. يوفر العديد من المقرضين يوم الدفع “لفة” الخيار الذي يسمح لك لتمديد القرض ولكن لا يزال يتحمل رسوم.

نصيحة جيدة عند أخذ قرض يوم الدفع هو التأكد من أن كل شيء على التطبيق الخاص بك. قد تعتقد أنك ستحصل على قرض أفضل إذا قمت بتزيين الحقيقة، لكنها غير قانونية ويمكن أن تحصل في ورطة.

انظر إلى جميع خيارات القروض الأخرى قبل أخذ قرض يوم الدفع. سيكون من الأسهل بكثير على حسابك المصرفي إذا كنت تستطيع الحصول على القرض من صديق أو أحد أفراد الأسرة، شركة بطاقة الائتمان، أو من الأسرة. القروض السلفة النقدية تهمة أعلى الرسوم والأسعار التي يمكن أن تحصل على المزيد من المتاعب المالية.

نضع في اعتبارنا أن الأموال المقترضة عن طريق قرض يوم الدفع يجب أن تدفع بسرعة. تحتاج إلى سداد القرض الخاص بك في حوالي أسبوعين أو أقل. الاستثناءات هي إذا كان يوم الدفع الخاص بك هو الخروج في غضون سبعة أيام من تأمين القرض. ثم أنها سوف تصبح المستحقة يوم الدفع بعد ذلك.

فهم الرسوم التي ينطوي عليها إجراء الدفعات المتأخرة. عندما وافقت على القرض، لا شك أنك كنت ترغب في دفع في الوقت المحدد، ولكن يحدث أشياء سيئة في بعض الأحيان. قراءة أي غرامة المطبوعة على العقد بحيث كنت على علم تام من الرسوم المتأخرة. العقوبة المرتبطة بسلف يوم الدفع هي شديدة الانحدار.

يتسوق قبل اتخاذ قرار بشأن من الحصول على النقد من عندما يتعلق الأمر المقرض يوم الدفع. وسيكون لبعض المقرضين أسعار فائدة أفضل من أسعار الفائدة الأخرى، كما يمكن أن يكونوا أكثر شرعية. قد تقدم بعض الشركات حتى نقدا على الفور، وبعض قد يكون لك الانتظار. يتسوق للعثور على أفضل خيار متاح.

كن على علم بالتاريخ الذي يجب أن يكون لديك دفع يوم الدفع الخاص بك عن طريق. عادة ما يتقاضى مقرضو يوم الدفع رسوما مرتفعة للغاية بالإضافة إلى رسوم إضافية للدفعات قبل تاريخ الاستحقاق. من الضروري أن تدفع القرض بالكامل قبل تاريخ استحقاقه.

تعرف على المستندات التي ستحتاج إليها عند محاولة الحصول على قرض يوم الدفع. استدعاء الشركة مقدما وجعل عملية القرض الخاص بك.

لا تخافوا من أن يطلبوا من المشرف التفاوض بشأن شروطك للحصول على صفقة أفضل. معظم الشركات سوف تجعل قليلا للحصول على بيع.

قد يكون من المغري أن تأخذ أكثر من ذلك، ولكن هذا يمكن أن تحصل في وضع حيث كنت تدفع أكثر من ذلك بكثير في الرسوم والفائدة.

إذا وجدت نفسك في موقف مع قروض يوم الدفع متعددة، أبدا الجمع بينهما في قرض واحد كبير.

قبل قبول عرض القرض، تأكد من فهم العقد المذكور.

تحقق من المنتديات على الانترنت لاستعراض مؤسسة قرض يوم الدفع السمعة لديها سمعة طيبة. وهذا سوف تساعدك على موثوق بها وبعيدا عن المحتالين.

إيلاء الاهتمام لمبلغ القرض يوم الدفع سوف يكلفك. على الرغم من أن معظم الأماكن لا تخفي كم أنها تهمة للحصول على قروضهم، التي قد لا يهم لك إذا كنت بحاجة إلى المال سيئة بما فيه الكفاية. ويمكن منح القروض السلفة النقدية بكميات صغيرة تتراوح بين 50 و 500 دولار في بعض الأماكن. يمكن أن تكون الفائدة مرتفعة جدا بنسبة 30٪ في الأسبوع لهذه القروض.

كنت قد قرأت قدرا كبيرا حول السلف يوم الدفع ومع أي حظ، لديك الآن مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع. تذكر أن ننظر من خلال جميع الشروط المرتبطة القرض ودراسة عن ذلك بقدر ما تستطيع. البقاء على رأس اموالك يجب أن يكون أولوية قصوى.