قراءة المقال التالي لمعرفة المزيد عن السلف النقدية

هل تتوقع الأموال اللازمة قبل أن تحصل على راتبك المقبل؟ هل تعتقد أن سلف يوم الدفع يمكن أن يكون شيئا يجب عليك أن تفكر فيه؟ هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن السلف يوم الدفع.

هناك عدد من الشركات التي تعطي الشركات إقراض يوم الدفع. انظروا إلى أي شركة وخدمتهم قبل أن تقرر للحصول على قرض من them.Be متأكد من أن هناك كان راض العملاء سعداء. يمكنك العثور على التعليقات من خلال البحث عبر الإنترنت.

كثير من الناس ينتهي بهم المطاف في مواقف حيث قرض يوم الدفع. إذا کنت تعرف صديقا أو أحد أفراد الأسرة یمکنك الاقتراض منھ، تحدث إلیھم قبل الحصول علی قرض یوم الدفع.

لا تدفع فقط إلى أقرب شركة قرض يوم الدفع تحتاج إلى الحصول على قرض. تحقق من المنطقة بأكملها للعثور على غيرها من المعدلات التي قد تقدم أسعار أفضل. مجرد البحث لعدة دقائق يمكن أن يوفر لك مئات من الدولارات.

إذا كانت شركتك مفلسة، فإن هذا الدين لن يتم تصريفها. كما أنها قد تتطلب من المقترض التوقيع على اتفاق لعدم مقاضاة المقرض إذا كان لديهم نزاع.

إذا كان عليك أن تبقي على سحب القروض السلفة النقدية لتلبية احتياجاتك، فمن المحتمل أن تكون علامة على أنك يجب أن تسعى للحصول على مستشار الديون التي يمكن أن تساعدك على إدارة اموالك.

لا تحاول الابتعاد عن المقرضين يوم الدفع إذا كنت في الديون معهم. إذا لم تكن قادرا على الحصول على المال لدفع، في محاولة للحصول على تمديد.

بعض الشركات التي تقدم السلف يوم الدفع لديها تصنيفات مع مكتب أفضل الأعمال. إذا وجدت تقييمات سلبية للشركات، فأنت تعرف أن تجد مكانا مختلفا للقيام بنشاطك التجاري.

هذا يمكن أن يوفر لك طن.

فكر مليا في قرار الحصول على قرض يوم الدفع وإذا كان بإمكانك التأرجح قبل المضي قدما. الفائدة على القروض السلفة النقدية يمكن أن يكون في أي مكان بين 300-800٪ .توقع أن الاقتراض 500 دولار لمدة أسبوعين فقط قد يكلفك 125 $ إضافية. إذا كان لديك على الإطلاق أي خيارات أخرى، قد يكون من المفيد.

خذ استراحة صلبة مدتها عشر دقائق للتفكير في ما تفعله قبل التوقيع على اتفاقية للحصول على قرض يوم الدفع. وعادة ما تؤخذ القروض السلفة النقدية عندما تنشأ مصروفات غير متوقعة لا يمكن تأجيلها.

قراءة مراجعات المستهلك مكتوبة من قبل العملاء الآخرين والتحقق منها مع مكتب أفضل الأعمال. من المهم قراءة سياسة الخصوصية.

حاول أن تحصل على شخص حقيقي عند التقدم بطلب للحصول على قرض يوم الدفع الخاص بك. ومن المؤكد أنها مريحة للذهاب على شبكة الإنترنت وتقديم نموذج على الانترنت، ولكن مكالمة هاتفية هي عادة أفضل سياسة. سوف تكون قادرا على طرح المزيد من الأسئلة بهذه الطريقة وفهم العقد بشكل كامل.

ابحث عن خيارات أفضل من مجرد الدخول إلى السلف النقدية يوم الدفع. وينبغي استخدام السلف النقدية في يوم الدفع في حالة وجود الملاذ الأخير.

ويتعين تخصيص السلف النقدية لحالات الطوارئ الكبرى. انهم ليس المقصود أن تستخدم للنفقات العادية اليومية. إذا كان المال ضيقا، فإن الحصول على قرض بنكي هو خيار أفضل من قرض يوم الدفع الذي يمتد لأكثر من فترة دفع واحدة.

هذا سيوفر لك فهم كامل تفاصيل القرض. قراءة كل ما يرام طباعة لفهم ما كنت تحصل في.

قد تجد المقرضين الذين وعدوا المقرض لأنهم يقولون أنك لم يكن لديك للحصول على الائتمان. هذا لا يعني أن يحدث لديك سيئة الائتمان.لا وجود أي الائتمان يختلف عن الائتمان سيئة. فكر في هذا قبل التفكير في الحصول على أي نوع من القروض من قرض يوم الدفع.

لا تدع مقرض القرض يوم الدفع لديها حق الوصول المباشر إلى حسابك المصرفي في أي وقت.إذا كانت الأموال غير متوفرة في يوم الدفع الخاص بك، فإنها يمكن أن تحاول سحب المال يوميا، والتي سوف تخلق عاصفة كنت على الأرجح لن تكون قادرة البقاء على قيد الحياة.

على الرغم من أن مقدمي قرض يوم الدفع تهمة أسعار الفائدة العالية يبعث على السخرية، فهي قانونية تماما. وتعوض المعدلات المرتفعة بفترة السداد القصيرة، وبالتالي فإن التكلفة الفعلية للدولار للقرض قد تكون منخفضة بما فيه الكفاية لجعل راحة القرض جديرة بالاهتمام.

معرفة ما إذا كان قرض يوم الدفع شيء سوف تنظر في الطريق. الجلوس واعتقد حقا ما إذا كان أو لا يستحق ذلك بالنسبة لك لإخراج قرض يوم الدفع. استخدام المعرفة المكتسبة في هذه المقالة من أجل اتخاذ أفضل قرار بالنسبة لك.