المال تشغيل ضيق؟ قرض يوم الدفع يمكن حل المشكلة

سوف يكون هناك أوقات عندما لا يتم تلقي رواتبهم في حياتك حيث تحتاج فقط القليل من المال المد والجزر لكم حتى تحصل على دفع. دفعات نقدية يوم الدفع هي خيار كبير، على الرغم من أنها يجب أن تعامل بعناية. يمكن أن تساعدك هذه المقالة في معرفة ما إذا كان هذا هو الحل المناسب للمساعدة على المدى القصير.

إذا كنت تفكر في الحصول على قرض يوم الدفع، ثم عليك أن تتأكد من أن لديك وسائل لسدادها في الوقت المحدد. وعادة ما يكون لسلف الدفع نقدا أسعار فائدة مرتفعة ورسوما مفرطة تزيد بسرعة إذا لم تتمكن من السداد في الوقت المناسب.

إذا كان تاريخ الاستحقاق لقرضك يقترب، اتصل بالمقرض واطلب منهم نقل تاريخ الدفع الخاص بك مرة أخرى. يمكنك غالبا الحصول على تمديد قصير. ضع في اعتبارك أنه قد تضطر إلى دفع المزيد عندما تحصل على إضافة.

سوف تواجه الكثير من الإعلانات لمكتب القرض يوم الدفع في كل زاوية هذه الأيام. قروض يوم الدفع هي القروض الصغيرة التي الاختيار الائتماني.فهو عادة قرض قصير الأجل.هذه القروض هي قصيرة الأجل وتستخدم فقط في حالة أزمة حقيقية.

نضع في اعتبارنا أن السلف النقدية يجب أن يتم تطبيقها فقط في الأزمات القصوى أو في حالات الطوارئ. ويمكن أن تؤدي هذه القروض إلى دورة هبوطية يصعب الخروج منها. يمكنك أن تجد أن كنت في دورة حيث كنت دائما دفع القرض الخاص بك.

حتى الناس الذين يعانون من ضعف الائتمان يمكن الحصول على السلف النقدية. كثير من الناس الذين يمكن استخدام القرض لا تحاول الحصول على واحد فقط بسبب تصنيفهم الائتماني.

وأنت تسير في حاجة إلى تاريخ عمل ثابت أو مصادر الدخل التحقق للحصول على معظم القروض يوم الدفع. يحتاج العديد من المقرضين لرؤية حوالي ثلاثة أشهر من العمل الثابت ومصدر الدخل أو تاريخ العمل من أجل التأهل للحصول على قرض. يجب عليك تقديم بقايا الراتب الخاص بك إلى المقرض.

تعرف على رسوم القرض يوم الدفع قبل الحصول على واحد. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى 200 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، قد يدفع مقرض يوم الدفع 30 دولارا كرسوم على القرض. ويبلغ سعر الفائدة حوالي 400 في المائة سنويا.

لا تهرب من الشركات قرض يوم الدفع إذا كنت في الديون معهم. إذا كنت غير قادر على سداد قرض يوم الدفع الخاص بك كما هو متفق عليه، اتصل بشركة قرض يوم الدفع وطلب المزيد من الوقت لدفع القرض مرة أخرى.

كثير من الناس ليس لديهم مصادر دخل ثابتة. إذا نشأت الظروف ولم يتم إيداعك، يمكن أن تضع نفسك في وضع أسوأ بكثير مع شركة القرض.

قد تعتقد أنه يمكنك ببساطة تخطي شيك وعليك أن تكون موافق. يدفع المستفيدون من قروض يوم الدفع عادة الكثير من المال مرة أخرى ضعف المبلغ الذي اقترضوه قبل الخروج من تلقاء نفسها. ضع ذلك في الاعتبار عند التخطيط لميزانيتك.

دفعات يوم الدفع هي الأفضل عند استخدامها كمنتجع أخير. هذه القروض يمكن وضع شخص في بعض الوضع المالي إذا لم تكن ذكية. ولا توفر هذه القروض سوى مجال ضئيل للتفاوض، ولا توجد عادة وسيلة للخروج منها.

ترقب الأشخاص الذين يربطونك بمقرضين مختلفين. قد يعملون في الولايات المتحدة، ولكن الشركة التي يعملون معها يمكن أن تكون من أراضي أجنبية. قد تحصل على اتفاق القرض الذي يمكن أن يكلفك لا يمكن الخروج من.

إذا كان مقرض يوم الدفع الخاص بك بعيدا، والبحث عن واحد الذي يسمح لك لكتابة الوثائق الخاصة بك بدلا من الفاكس الأوراق الخاصة بك لتوفير المال.

يجب أن تفهم أن السلف النقدية هي حلول قصيرة الأجل. إذا كنت لا تستطيع تحمل فواتيرها وليس لديك المال المحدد لحالات الطوارئ، قد تكون مرشحا جيدا لتقديم المشورة الائتمانية وميزانية أكثر تشددا.

يجب أن تكون قادرا على العثور على مقرض آخر الذي سوف تتيح لك اقتراض دورة لا تنتهي أبدا من المال.

لا ينبغي أن تكون السلف المدفوعة يوم الدفع الملاذ الأخير عندما تحتاج أموال الطوارئ. الاقتراض المال مرة واحدة على ما يرام، ولكن يجب أن لا تدع تصبح عادة.

لا ينبغي أن يعتمد الناس على القروض المدفوعة مقدما من أجل دفعها، ولكنها مفيدة عندما تكون الفواتير العاجلة مستحقة. لن يكون لديك مشاكل إذا كنت تقترض بحكمة والاقتراض فقط مرة واحدة في حين. تذكر ما تعلمته هنا، والحصول على النقود الإضافية عندما كنت في حاجة إليها.