السياحة إلى جزيرة ألف جزيرة : ومايجب عليك زيارتة

إذا كنت ترغب في الرياح والاسترخاء، وتريد الهروب من صخب وصخب المدينة المزدحمة مثل جاكرتا، لماذا لا تذهب إلى منطقة ألف جزيرة؟ المعروف أيضا باسم بولاو سيريبو، وقد نمت هذه السياحة ألف جزيرةوتطويرها أفضل بكثير مما كنت قد عرفت. معظم الناس قد يفضلون الذهاب إلى لومبوك، بالي، أو سولاويسي للاستمتاع السماء الطبيعية على الأرض ولكن إذا كنت لا تريد أن تذهب بعيداً جداً عن جاكرتا، يمكنك دائما الذهاب إلى بولاو سيريبو. لا تقلق، هذه المنطقة يمكن أن توفر لك الكثير من الامتيازات والفوائد – والتدليل لكم مع الكماليات والمرافق.

لا تنخدع من قبل مصطلح ألف جزيرة. الجزر الصغيرة كثيرة ومتناثرة في جميع أنحاء المنطقة، لكنها لا تصل إلى أكثر من 200. ولكن يمكنك أن تكون على يقين من أنها كلها هادئة وهادئة حتى تتمكن من العثور على الكثير من المنتجعات السياحية ألف الجزيرة. ولكن خذ بعين الاعتبار أنه لا يمكنك زيارة جميع الجزر 150. تم فتح 45 فقط من أجسام السياح. وليس كل منهم يمكن استخدامها للإيجار أو الإقامة. من ال 45 جزيرة المتاحة، فقط 6 منهم لديهم أماكن إقامة لائق – بدءا من المنزل يبقى للمنتجعات والفيلات الخاصة. لذلك، أي جزيرة يمكن أن تذهب إلى؟

*آير: إذا ذهبت إلى آير من أنكول، وسوف يستغرق لك 25 دقيقة للوصول إلى الجزيرة. الجزيرة نفسها لديها الكثير من أماكن الإقامة – ومعظمهم  لطيفة جدا. كما أنها محمية الشواطئ. إذا كنت تريد أن تأتي إلى أكبر منتجع هنا، يمكنك التمتع كابينة خشبية معلقة على حافة الماء. هذه الكبائن هي كبيرة في حين أن أصغر منها متوفرة على الأرض. حمام السباحة هو مرفق مشترك وجميل جدا. يمكنك الذهاب على متن قارب الموز للتسلية أو استئجار الزورق، والتزلج على الماء، أو الدراجة للحصول على المتعة واستكشاف الجزيرة.

. * بيداداري : وهي من الأكثر الجزر شعبية في جزيرة ألف جزيرة السياحية. إذا كنت تذهب من أنكول، وسوف يستغرق 15 دقيقة للوصول إلى المنطقة. وغالبا ما تستخدم بيداداري كأحداث الشركات أو الشركات التراجع لذلك هناك اثنين من مراكز المؤتمرات الكبرى هناك. إذا كنت تبحث عن الحانات والمطاعم، أو المراقص، يجب أن تكون قادر على العثور عليها بسهولة في هذه الجزيرة. وهي  واحدة من أكثر الجزر  ازدحاما هناك.

*كوتوك: هذه الجزيرة أبعد قليلا من المكانين السابقين. بالمقارنة مع بيداداري، والغلاف الجوي في كوتوك هو الاسترخاء قليلا وليس مشغولا كما بيداداري. لأنه أبعد من جاكرتا، والمياه واضحة مع المرجان. سيكون أفضل مكان للغوص. إلى جانب الحانات والمطاعم، وهناك أيضا الكثير من محلات الغوص. إنها السماء الغوص. سوف تشعر كما لو كنت على جزيرة خاصة إذا كنت تأتي هنا.

وهذه أمثلة عديدة ومراجع عن الجزر في هذا المجال. لا نقلل من القطاع السياحي في هذا المجال لأنها تقدم أيضا مشاهد جميلة وطبيعية – كبيرة لتحديث لك..